سيارة ب 30 ألف ريال وكالة

أفضل سيارة ب 30 ألف ريال وكالة جديدة من مختلف الشركات

4/5 - (1 صوت واحد)

يبحث الكثير من الناس بالأخص من فئة الشباب ومحدودي الدخل عن أرخص السيارات في السعودية فيجد بعضهم سيارة بحدود 20 ألف ريال وكالة وبعض منهم يتجه إلي فئة أعلي قليلاً فيبحث عن سيارة ب 30 ألف ريال وكالة في هذا المقال سنعرض لكم أفضل سيارة وكالة ب ٣٠ الف في السعودية وأهم مميزات كل سيارة منهم علي حدي.

سيارة ب 30 ألف ريال وكالة

تنتشر في المملكة العربية السعودية العديد من السيارات الرخيصة التي يبحث عنها كثير من الشباب محدودي الدخل ولهذا يوجد سيارات قليلة في الفئة السعرية وهي سيارة ب 30 ألف ريال وكالة ومن أفضل هذة السيارات السيارات التالية:

سيارة رينو سيمبول 2021

سيارة رينو سيمبول PE 2021
سيارة رينو سيمبول PE 2021

ابرز ميزات سيارة رينو سيمبول PE 2021:تتميز السيارة بالعديد من المميزات القوية والانيقة مع انظمة الامان والتكنولوجيا الحديثة منها نظام الوسائط المتعددة Media Nav 2.0 مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة ونظام ملاحة ثنائى او ثلاثى الابعاد مع نظام منع انغلاق المكابح وبرنامج الثبات الالكترونى ونظام مراقبة ضغط الهواء فى الاطارات.

 التصميم الخارجى الفخم: تاتى رينو سيمبول PE 2021 من الخارج بشبك امامى فائق الجمال على هيئة خطوط عريضة يتوسطها كلمة سيمبول ويعلوها شعار السيارة رينو مع وجود مصابيح امامية led فائقة الاداء ومن المقطع الجانبى تاتى بخطوط ديناميكية ومرايا جانبية ومقابض السيارة بنفس لون هيكل السيارة وجنوط مقاس 15 بوصة.

 المقصورة و فخامتها: تاتى بمقصورة رحبة ومتطورة تسع 5 ركاب وتاتى بمقود ومقعد السائق قابلين لضبط الارتفاع مع عجلة قيادة جديدة مغطاة بمواد حديثة بالاضافة الى انظمة الامان والتكنولوجيا الحديثة مع منافذ AUX و USB ومسند ذراع لمقعد السائق مع مفتاح يعمل عن بعد وحامل كاسات.

 الاداء القوى والاقتصادى:تاتى بمحرك بنزين 4 سلندر وسعتة 1600CCوينتج عنة قوة 105 حصان وعزم دوران 145 نيوتن.متر وتصل السرعة القصوى الى 180 كم/ساعة وكفاءة استهلاك الوقود 6.4 لتر/100 كيلومتر.

تعرف على سياره بسعر 60 الف ريال 2024

اكتشف سيارة بحدود 100 الف 2024

سيارات أقل من 30,000 ريال جديدة

يوجد عدد من السيارات القوية والتى تناسب اغلب الناس ومنها:

سيارة شانجان السفن 2021

شانجان السفن 2021
شانجان السفن 2021

ابرز ميزات سيارة شانجان السفن 2021:تتميز السيارة بالعديد من المميزات القوية والفاخرة ومنها كاميرا خلفية تعمل على تغطية الطرق بالكامل من الجهه الخلفية وفتحة سقف بانوراما مع الزجاج الكهربائى للابواب الاربعة ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام مراقبة ضغط الهواء فى الاطارات.

 التصميم الخارجى الفخم: تاتى شانجان السفن 2021 من الخارج بشبك امامى ضخم يعطى الفخمة وعلى هيئة خطوط عرضية يتوسطها شعار شانجان ومصابيح امامية LED فائقة الاداء ومرايا جانبية ومقابض السيارة بنفس لون هيكل السيارة وجنوط مميزة تناسب جميع الطرق الوعرة.

 المقصورة و فخامتها: تاتى بمقصورة مريحة ومتطورة تتكون من 5 مقاعد بالاضافة الى انظمة الامان والتكنولوجيا الحديثة التى تتميز بها مع توفير شاشة امامية لعرض الطرق وتحديد الاتجاهات مع مساحة تخزين خلفية من الجهة الخلفية بالشنطة مع امكانية الطى الكنبة الخلفية مع وجود منافذ USB.

 الاداء القوى والاقتصادى:تاتى بمحرك 4 سلندر وسعتة 1500CC وينتج عنة قوة 105حصان  ومتصل بناقل حركة اوتوماتيك 5 سرعات وسعة خزان الوقود 56 لتر وتعد من سيارات أقل من 30,000 ريال جديدة.

تعرف على سيارة بحدود 20 الف ريال وكالة 2024

سيارة ميتسوبيشي اتراج 2021

ميتسوبيشي اتراج 2021
ميتسوبيشي اتراج 2021

ابرز ميزات سيارة ميتسوبيشى اتراج 2021:تتميز السيارة بالعديد من المميزات القوية والفاخرة حيث تاتى بنظام الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوة الفرملة الكترونيا مع نظام تثبيت مقاعد الاطفال ومانع حركة ونظام دخول من غير مفتاح وعداد المسافات وراديو.

 التصميم الخارجى الفخم: تاتى ميتسوبيشى اتراج 2021 من الخارج بشبك ضخم وفخم على هيئة خطوط عريضة ومصابيح امامية led فائقة الاداء وجنوط مميزة للسير على الطرق الوعرة يتوسطها شعار ميتسوبيشى ومرايا جانبية ومقابض السيارة بنفس لون هيكل السيارة.

 المقصورة و فخامتها: تاتى بمقصورة مريحة ومتطورة تتكون من 5 مقاعد بالاضافة الى انظمة الامان والتكنولوجيا الحديثة التى تتميز بها مع توفير مقاعد من القماش ومقاعد خلفية قابلة للطى ومقود كهربائى مع نظام عرض المعلومات المتعددة.

 الاداء القوى والاقتصادى:تاتى بمحرك 4 سلندر وسعتة 1200CC وينتج عنة قوة 76حصان وعزم دوران 100 نيوتن.متر ومتصل بناقل حركة اوتوماتيك 5 سرعات وسعة خزان الوقود 42 لتر.

مفاجاة سيارة جديدة ب 40 ألف ريال 2024

سيارات رخيصه من الوكاله:

توجد سيارات في فئة سعرية بين سيارة ب 30 ألف ريال وكالة وبين سيارات فئة أفضل سيارة بسعر 40 ألف وهي فئة سيارات 35 الف ريال ومن أفضل سيارات هذة الفئة هي:

سيارة شانجان السفن 2022

شانجان السفن 2022

ابرز ميزات سيارة شانجان السفن 2022:تتميز السيارة بالعديد من المميزات القوية والفاخرة ومنها كاميرا خلفية تعمل على تغطية الطرق بالكامل من الجهه الخلفية وفتحة سقف بانوراما مع الزجاج الكهربائى للابواب الاربعة ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام مراقبة ضغط الهواء فى الاطارات.

 التصميم الخارجى الفخم: تاتى شانجان السفن 2022 من الخارج بشبك امامى ضخم يعطى الفخمة وعلى هيئة خطوط عرضية يتوسطها شعار شانجان ومصابيح امامية LED فائقة الاداء ومرايا جانبية ومقابض السيارة بنفس لون هيكل السيارة وجنوط مميزة تناسب جميع الطرق الوعرة.

 المقصورة و فخامتها: تاتى بمقصورة مريحة ومتطورة تتكون من 5 مقاعد بالاضافة الى انظمة الامان والتكنولوجيا الحديثة التى تتميز بها مع توفير شاشة امامية لعرض الطرق وتحديد الاتجاهات مع مساحة تخزين خلفية من الجهة الخلفية بالشنطة مع امكانية الطى الكنبة الخلفية مع وجود منافذ USB.

 الاداء القوى والاقتصادى:تاتى بمحرك 4 سلندر وسعتة 1500CC وينتج عنة قوة 105حصان وعزم دوران 145 نيوتن.متر  ومتصل بناقل حركة اوتوماتيك 5 سرعات وسعة خزان الوقود 45 لتر.

تعرف على سيارات اقساط 500 ريال 2024

سيارة شيفروليه سبارك 2021

سيارة شيفروليه سبارك 2021
سيارة شيفروليه سبارك 2021

ابرز ميزات سيارة شيفرولية سبارك 2021:تتميز السيارة بالعديد من المميزات القوية والفاخرة ومنها نظام Stabilitrack للتحكم الالكترونى بالثبات مع نظام مراقبة ضغط الهواء فى الاطارات ووسادتين هوائية للسائق الامامى والراكب الامامى مع نظام تثبيت مقاعد الاطفال.

 التصميم الخارجى الفخم: تاتى شيفرولية سبارك 2021 من الخارج بشبك امامى ضخم يعطى الفخمة وعلى هيئة خلية نحل ويتوسطها شعار شيفرولية فى المنتصف مع جنوط مميزة من الفولاذ مقاس 14 بوصة مع وجود مصابيح نهارية led ومرايا جانبية قابلة للطى والتعديل ومقابض السيارة من الكروم.

 المقصورة و فخامتها: تاتى بمقصورة مريحة ومتطورة تتكون من 5 مقاعد بالاضافة الى انظمة الامان والتكنولوجيا الحديثة التى تتميز بها مع  شاشة امامية تعمل باللمس مقاس 7 بوصة للتحكم فى النظام الترفيهى مع نظام ابل كار بلاى بالاضافة الى ميزة التشغيل اللاسلكى مع منافذ usb ومدخل aux.

 الاداء القوى والاقتصادى:تاتى بمحرك 4 سلندر وسعتة 1400CC وينتج عنة قوة 100 حصان مع عزم دوران 127 نيوتن.متر ومتصل بناقل حركة يدوى 5 سرعات وكفاءة استهلاك الوقود قدرها 19.6 كلم/لتر.

لاتفوت معرفة ارخص سيارة في السعودية 2024

سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2021

ميتسوبيشي سبيس ستار 2021
ميتسوبيشي سبيس ستار 2021

ابرز ميزات ميتسوبيشي سبيس ستار 2021:تتميز السيارة بالعديد من المميزات القوية والفاخرة ومنها نظام الفرامل المانعة للانغلاق وانذار لمنع السرقة ونظام توزيع قوة الفرملة الكترونيا ومانع حركة مع اجهزة استشعار اصطفاف امامى وخلفى ومنافذ USB ومدخل AUX مع وجود مشغل ام بى 3 وراديو وبلوتوث.

 التصميم الخارجى الفخم: تاتى ميتسوبيشي سبيس ستار من الخارج بشبك امامى ضخم على هيئة شكل هندسى غير منتظم وخطوط عرضية يعطى الفخمة ويتوسطها شعار ميتسوبيشى فى المنتصف مع جنوط مميزة مناسبة لاغلب الطرق مع وجود مصابيح نهارية led ومرايا جانبية قابلة للطى والتعديل ومقابض السيارة بنفس لون هيكل السيارة.

 المقصورة و فخامتها: تاتى بمقصورة مريحة ومتطورة تتكون من 5 مقاعد بالاضافة الى انظمة الامان والتكنولوجيا الحديثة التى تتميز بها مع مقاعد من القماش ومقود كهربائى ومقاعد خلفية قابلة للطى بنسبة 40:60 مع وجود قفل مركزى وجهاز كمبيوتر لقياس الاميال المتبقية نظرا للوقود.

 الاداء القوى والاقتصادى:تاتى بمحرك 3 سلندر وسعتة 1200CC وينتج عنة قوة 78 حصان مع عزم دوران 106 نيوتن.متر ومتصل بناقل حركة متغير CVT وسعة خزان الوقود 35 لتر وتصل السرعة القصوى الى 173 كم/ساعة.

اكتشف أسرع سيارة في العالم 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *